ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

أوليفر كان: ندرس عدم إبرام أي صفقات في بايرن ميونيخ

- كتب   -  
أوليفير كان
يرى أوليفر كان أسطورة حراسة مرمى بايرن ميونيخ وعضو مجلس إدارة النادي الألماني صعوبة في إجراء أي صفقات لدعم فريقه في الموسم المقبل.

وقال أوليفر كان لشبكة أخبار سكاي ألمانيا: "الوضع المالي لعديد من أندية أوروبا صعب للغاية بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية".

وأضاف "يجب أن نفعل شيئا تجاه رواتب الموظفين في النادي وهذا أمر صعب للغاية في عالم كرة القدم المحترفة".

وأكمل "أحد الخيارات المطروحة هو عدم إبرام أي صفقات في الموسم المقبل، ولكني بالفعل لا أعرف ماذا سيحدث، نحن ننتظر مثل باقي أندية أوروبا".

وأوضح "إذا انخفض دخل النادي وظلت تكاليف الموظفين كما هي وإذا كنت تريد تمديد عقود بعض اللاعبين كل هذا سيؤثر عليك بشكل كبير، ويجب دراسة كل هذه الأمور بشكل جيد".

وأتم تصريحاته "لذلك في الوقت الحالي علينا دراسة الموقف والتعامل معه بعناية شديدة".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات