ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

مدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلات

- كتب   -  
خوسيه بوردالاس
لم يتوان خوسيه بوردالاس المدير الفني لـ ، في توجيه سهام إعلامية نحو غريمه كيكي سيتيين مدرب برشلونة.

بوردالاس وسيتيين تجمعهما ، قبل أن يرتقيا في مسيرتيهما ويتصادمان كمدربين لـ خيتافي وبرشلونة.

وصرّح بوردالاس عبر إذاعة أوندا سيرو: "أعتقد أن الفرق الكبيرة ستستفيد زيادة التبديلات إلى 5، لأنهم يمتلكون قوائم ذات مستوى عالٍ للغاية".

سيتيين كان قد أبدى امتعاضه من هذا القرار، وقال إنه سيفيد الفرق الصغيرة التي تدافع، بينما يعمل فريقه على حسم المباريات في الدقائق الأخيرة بعد إنهاك المنافس بدنيا.

وعن ذلك قال بوردالاس: "لا أتفق معه، فالفرق الصغيرة لا تمتلك أحيانا إمكانيات برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد وإشبيلية".

وأتم: "أوافق على قرار الخمسة تغييرات بسبب الوضع الراهن وما حدث، ولكن الواقع أنه قرار سيفيد الفرق الكبرى".

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات