ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
800 ألف يورو دعم إيطالي لقطاع التعليم بالأردنروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة«الحج السعودية»: 70% من حجاج هذا العام من غير السعوديين"مفوضية حقوق الإنسان": هجمات جماعة قوات التحالف الديمقراطية بالكونغو ترقى إلى جرائم حربتقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

تقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كين

- كتب   -  
كوتينيو - بايرن
لا يمانع توتنام الإنجليزي دفع الراتب الكبير الذي يحصل عليه فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة والمعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، من أجل ضمه لصفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن توتنام سيحاول التعاقد مع النجم البرازيلي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ورغم أن برشلونة يريد بيع كوتينيو بشكل نهائي مقابل ما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني، إلا أن توقف النشاط الكروي في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا وتأثيره على كرة القدم، قد يجعل النادي الإسباني يوافق على إعارته مرة ثانية.

لذلك سيحاول توتنام إغراء كوتينيو براتب أسبوعي ضخم يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني ليتساوى مع نجم الفريق هاري كين.

وسيحاول توتنام أيضا التفاوض مع برشلونة على سعر إعارة كوتينيو الذي قد يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني في الموسم.

ولن يكون توتنام هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في ضم كوتينيو لأن التقارير الصحفية تشير إلى رغبة عدة أندية في التعاقد معه مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ومنذ وصوله إلى برشلونة مطلع عام 2018 لم يقدم كوتينيو المستوى المتوقع له.

ليخرج إلى بايرن ميونيخ بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وحتى الآن لم يحدد بايرن موقفه من تجديد إعارة كوتينيو بنهاية الموسم الحالي أم لا.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات