ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

موندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017

- كتب   -  
ألفونسو ديفيز - بايرن ميونيخ
خطف ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونيخ، الأضواء بعد استئناف النشاط الكروي، وفرض نفسه في التشكيل الأساسي للزعيم البافاري.

الكندي ديفيز (19 عاما) سجل بالفعل 3 أهداف وصنع 9 هذا الموسم، وأبرز سرعته المهولة في مواجهات بايرن الأخيرة بالدوري الألماني.

لكن اللاعب كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة قبل 3 سنوات، إذ راقبه النادي الكتالوني عن كثب وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو".

وكيل اللاعب تواجد في مكاتب برشلونة بالفعل بعد أن انبهر مسؤولوه بسرعة ومهارة اللاعب الذي لعب لمنتخب كندا الأول في عمر السادسة عشر.

لكن صفقة انتقال ديفيز إلى برشلونة لم تتم، لأن ناديه فانكوفر وايتكابس طلب 8 ملايين يورو، المبلغ الذي اعتبرته إدارة برشلونة كبيرا على لاعب في هذا العمر.

لاحقا وفي 2019، انتقل ديفيز إلى بايرن ميونيخ مقابل 10 ملايين يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 45 مليون يورو.

ويجيد ديفيز اللعب كظهير أيسر وجناح أيسر، ويمتلك بالفعل 17 مباراة دولية مع كندا، سجل فيها 5 أهداف.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات