ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

بابا الفاتيكان: وباء كورونا لابد أن يوقظ "الرغبة في الخدمة وعمل الخير"

- كتب   -  
بابا الفاتيكان

في عظته مترئسا القداس الإلهي صباح اليوم الأحد في بازيليك القديس بطرس في الفاتيكان بمناسبة عيد العنصرة دعا البابا فرنسيس الكاثوليك إلى أن يجعلوا وباء كورونا "يوقظ الرغبة في الخدمة، وفي عمل الخير".
وقال البابا: "في وقت الوباء هذا، كم هو كبير الأذى الذي تسببه النرجسية والانغلاق على احتياجاتنا الخاصة واللامبالاة إزاء احتياجات الآخرين وعدم الاعتراف بضعفنا وأخطائنا".
وختم البابا عظته بالقول لندعو الرب "ليحررنا من شلل الأنانيّة وأن يشعل فينا الرغبة في أن نخدم ونصنع الخير. لأن الأسوأ من هذه الأزمة هي مأساة أن نضيّعها منغلقين على أنفسنا".
ومنذ بداية أزمة وباء كورونا ، التي تعد إيطاليا من أكبر الدول المتضررة منها، دعا البابا مرارا المصلين إلى اتباع القواعد التي تهدف لاحتواء تفشي الفيروس عند المشاركة في الخدمات الدينية.
وألقى البابا فرنسيس يوم الأحد الماضي عظته الأولى أمام الحضور في ساحة القديس بطرس منذ تخفيف القيود مع السماح بحضور عدد محدود فقط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات