ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
منظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبي

استقالة كبير المحامين بمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي بسبب ضغوط ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي "إف.بي.آي" يوم السبت إن كبير المحامين بالمكتب دانا بوانتي أعلن استقالته وذلك في وقت يواجه فيه إف.بي.آي تدقيقا بشأن تحقيقاته الخاصة بموظفين سابقين ومؤيدين للرئيس دونالد ترامب .
وشارك بوانتي حين كان مسئولا كبيرا بوزارة العدل في التحقيق الخاص بمايكل فلين مستشار الأمن القومي السابق لترامب.
وانتقد ترامب المكتب مرارا لتحقيقه مع فلين وغيره من حلفاء الرئيس.
وقالت شبكة "إن.بي.سي نيوز" نقلا عن مصدرين إن بوانتي أُرغم على الاستقالة.
وشغل بوانتي عدة مناصب قيادية في وزارة العدل و مكتب التحقيقات الاتحادي خلال مسيرته المهنية التي تمتد على مدار 38 عاما. وقال مدير المكتب كريستوفر راي في بيان "قليل هم من خدموا بنفس الأداء العالي في عدة أدوار حساسة وكبيرة بالوزارة".  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات