ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

تقرير: مواعيد جديدة لمباريات الدوري الإيطالي

- كتب   -  
شعار الدوري الإيطالي
تلوح فكرة إقامة مباراة كل يوم في الدوري الإيطالي عقب استئنافه في 20 يونيو المقبل.

صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أوضحت أن توزيع المباريات بشكل يومي سيزيد من مشاهدات المباريات ويتيح زيادة في الأرباح لقنوات البث وكذلك الأندية.

وأضاف التقرير أنه لابد من تفادي خوض مباريات الظهيرة لأن رابطة اللاعبين رفضت إقامة المباريات في ظل ارتفاع درجات الحرارة صباحا في شهري يونيو ويوليو.

ومن المقرر أن ينتهي الموسم في 2 أغسطس المقبل، لذلك ستقام مباراة كل يوم طيلة الأسبوع.

الإثنين: 9 مساءً

الثلاثاء – الأربعاء – الخميس: 7 مساءً – 9 مساءً

الجمعة: 9 مساءً

السبت – الأحد: 5:15 مساءً – 7:30 مساءً – 9:45 مساءً

وكان وزير الرياضة الإيطالي طلب من جوسيبي كونتي بدء الموسم في الـ13 من يونيو بالمباريات المؤجلة خاصة في ظل توقيع الأخير على مرسوم يمنع إقامة أي حدث رياضي قبل 14 يونيو.

والمباريات المؤجلة في الدوري هي بين أتالانتا وساسولو، إنتر ميلان وسامبدوريا، تورينو وبارما، وفيرونا وكالياري.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ63 نقطة يليه لاتسيو بـ62 نقطة وخاض كل منهما 26 مباراة.

ويأتي خلفهما إنتر ميلان بـ54 نقطة وله لقاء أقل.

أما في الكأس في ذهاب نصف النهائي فكان إنتر خسر على أرضه من نابولي بهدف دون رد، فيما تعادل ميلان على ملعبه مع يوفنتوس بهدف لمثله.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات