ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

براءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كورونا

- كتب   -  
الرئيس النمساوي وزوجته

أعلنت جهات التحقيق النمسا وية براءة الرئيس ألكسندر فان دير بيلين من انتهاك قوانين الحظر الخاصة بوباء كورونا .

وقالت مصادر قضائية اليوم السبت، إن الرئيس ألكسندر فان دير بيلين والسيدة الأولى دوريس شميداور الذين تم تحرير محضر ضبط لهما قبل أيام لم ينتهكا حظر التجول الخاص بوباء كورونا حيث اتضح من الناحية القانونية سلامة موقفهما.

وأضافت المصادر أن الرئيس وزوجته عندما ضبطتهما الشرطة النمسا وية كانا فى حديقة المطعم وليسا داخل المطعم ولايوجد ما يمنع قانونا من بقائهما فى الحديقة بعد توقيت إغلاق المطاعم وهو الحادية عشر مساء.

وأشارت المصادر إلى أن محامي النمسا وي.aspx'> الرئيس النمسا وي دفع بذلك استنادا إلى لائحة تشغيل المطاعم التى لم تمنع البقاء فى الحديقة بعد مواعيد الإغلاق لافتا إلى أن القانون يحظر دخول زبائن جدد إلى المطعم بعد مواعيد الحظر.

يذكر أن الشرطة النمسا وية طالبت مالك المطعم بسداد غرامة قدرها 30 ألف يورو وقد عرض النمسا وي.aspx'> الرئيس النمسا وي تحملها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات