ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

سواريز: فيروس كورونا ساعدني.. جاهز للمشاركة في المباريات

- كتب   -  
سواريز - برشلونة - إسبانيول
اعترف لويس سواريز المهاجم الأوروجواني لفريق برشلونة، بأن توقف نشاط كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا ساعده.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "موقفنا خلال توقف النشاط كان فريدا. لكننا تعايشنا معه رفقة خوانخو مدرب الأحمال للفريق".

وأضاف "تدربنا من المنزل بمساعدة تدريبات اللياقة التي كان يرسلها لنا. وتدبرنا أمورنا".

الأوروجواني أكمل "مع عودة التدريبات كنا نتدرب بشكل منفرد في البداية، ثم رويدا رويدا عدنا للتدريبات الجماعية. وأشارك في تلك التدريبات منذ عدة أيام".

وواصل "أعتقد أن فيروس كورونا ساعدني بشكل ما. بسبب توقف النشاط عدت الآن من إصابتي وأصبح بمقدوري المشاركة في مباريات لم أكن لأشارك فيها في الوضع الطبيعي. لكن بطبيعة الحال هذا الفيروس أثر بالسلب على الناس كافة من جهة أخرى".

وأتم "طموحنا ما زال كما كان، وأن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات. وأعتقد أننا قادرون على ذلك في ظل شكل الفريق الجيد الذي أراه في التدريبات".

سواريز (33 عاما) خضع لجراحة في الركبة بشهر يناير الماضي، وغاب على إثرها لأربعة أشهر. الأمر الذي كان يعني انتهاء موسمه لولا توقف النشاط منذ 8 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

المجلس الرياضي الوطني الإسباني، أعلن أمس الجمعة الموافقة على استئناف الدوري في 11 يونيو المقبل واختتامه في 19 يوليو.

قبل التوقف، كان برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الـ56 نقطة في المركز الثاني، وخلفهما إشبيلية ثالثا برصيد 47 نقطة ثم خيتافي برصيد 46 نقطة، وأتليتكو مدريد بـ45 نقطة في المركز الخامس.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات