ايوان ليبيا

الجمعة , 30 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

كندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا - أرشيفية

بدأت أكبر وكالة للأمن السيبراني في كندا بإزالة أكثر من ألف موقع إلكتروني يحاول خداع أو تضليل الناس حول برامج المساعدات المالية الحكومية خلال جائحة كورونا.
ولاحظت الوكالة أن محاولات التصيد الاحتيالي التي تتسبب في قلق الناس حول الوباء، تتنكر في شكل رسائل من مسئولي الصحة العامة، حيث كشف تقرير جديد صادر عن مؤسسة أمن الاتصالات، إحدى وكالات المخابرات المركزية الكندية، أن المجرمين الإلكترونيين قاموا في الشهرين الماضيين بإنشاء مواقع وهمية لحكومة كندا ، وكان معظمها يتظاهر بأنه وكالة الإيرادات الكندية أو ذات صلة بإعانة الاستجابة للطوارئ في كندا .
وخلص التقرير إلى أن استجابات ومبادرات الصحة العامة الكندية يتم إعادة استخدامها من قبل الجهات الفاعلة في مجال التهديد السيبراني والمجرمين الإلكترونيين، بغرض استهداف الكنديين والمنظمات الكندية.

التعليقات