ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

كندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا - أرشيفية

بدأت أكبر وكالة للأمن السيبراني في كندا بإزالة أكثر من ألف موقع إلكتروني يحاول خداع أو تضليل الناس حول برامج المساعدات المالية الحكومية خلال جائحة كورونا.
ولاحظت الوكالة أن محاولات التصيد الاحتيالي التي تتسبب في قلق الناس حول الوباء، تتنكر في شكل رسائل من مسئولي الصحة العامة، حيث كشف تقرير جديد صادر عن مؤسسة أمن الاتصالات، إحدى وكالات المخابرات المركزية الكندية، أن المجرمين الإلكترونيين قاموا في الشهرين الماضيين بإنشاء مواقع وهمية لحكومة كندا ، وكان معظمها يتظاهر بأنه وكالة الإيرادات الكندية أو ذات صلة بإعانة الاستجابة للطوارئ في كندا .
وخلص التقرير إلى أن استجابات ومبادرات الصحة العامة الكندية يتم إعادة استخدامها من قبل الجهات الفاعلة في مجال التهديد السيبراني والمجرمين الإلكترونيين، بغرض استهداف الكنديين والمنظمات الكندية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات