ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

ترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالمية

- كتب   -  
دونالد ترامب وشي جين بينج - أرشيفية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن واشنطن ستنهي المعاملة الخاصة ل هونج كونج بسبب الصين .
وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي: إن "هناك خطوات نتخذها لها علاقة بالوضع المقلق في هونج كونج ".
وأضاف ترامب : "سنفرض عقوبات على مسئولين في هونج كونج ، وسنبدأ إلغاء الإعفاءات الممنوحة هناك"، مؤكداً: "سأعلق دخول الصين يين لأنهم يشكلون خطراً على الأمن".
وتابع: الصين تنتهك الاتفاقية مع بريطانيا حول هونج كونج ، لافتاً إلى أن "تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة".
وأشار إلى أن الصين حولت نظام هونج كونج إلى نظام واحد في بلدين، ولم تلتزم بكلمتها حول الحكم الذاتي في هونج كونج . وحول كورونا ، قال الر ئيس الأمريكي دونالد ترامب إن "تغطية الصين على فيروس ووهان تسبب بجائحة عالمية". وقال إن "بكين تتحكم بمنظمة الصحة العالمية"، مشددا: "قررنا وقف العلاقات مع منظمة الصحة العالمية". وأضاف ترامب "لأنهم فشلوا في القيام بالإصلاحات اللازمة والمطلوبة، نحن ننهي اليوم علاقتنا بمنظمة الصحة العالمية ونعيد توجيه هذه الأموال إلى احتياجات أخرى ملحة في مجال الصحة العامة في العالم". وأشار ترمب إلى أن " الصين انتهكت حقوق الملكية الفكرية واتفاقية التجارة"، مؤكدا " الصين تجسست طوال سنوات لسرقة اختراعاتنا. واليوم أتحرك لحماية أسواقنا المالية من الصين ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات