ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

رسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطاليا

- كتب   -  
روميلو لوكاكو - إنتر - جنوى - الدوري الإيطالي
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا آ" اليوم الجمعة رسميا عن استئناف النشاط في الـ20 من شهر يونيو المقبل.

وأشار بيان الرابطة إلى أنه "تم عقد اجتماع اليوم بحضور الـ20 نادي عبر الفيديو والكل منح الضوء الأخير لاستئناف الدوري كما أعلن وزير الرياضة فيتشينزو سبادافورا في وقت سابق".

وأضاف البيان "سيتم بدء الموسم في بالأربع مباريات المؤجلة من الجولة 25 خلال يومي 20 و21 يونيو، ثم تنطلق الجولة 27 في الـ22 من الشهر ذاته".

وأضاف البيان "أما بالنسبة لكأس إيطاليا فالموسم سوف يستئنف بمبارياته في إياب نصف النهائي على أن يقام النهائي في الـ17 من شهر يونيو".

وأتم "سيتم الإعلان عن مواعيد انطلاق المباريات في الأيام القليلة المقبلة".

وكان وزير الرياضة الإيطالي طلب من جوسيبي كونتي بدء الموسم في الـ13 من يونيو بالمباريات المؤجلة خاصة في ظل توقيع الأخير على مرسوم يمنع إقامة أي حدث رياضي قبل 14 يونيو.

والمباريات المؤجلة في الدوري هي بين أتالانتا وساسولو، إنتر ميلان وسامبدوريا، تورينو وبارما، وفيرونا وكالياري.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ63 نقطة يليه لاتسيو بـ62 نقطة وخاض كل منهما 26 مباراة.

ويأتي خلفهما إنتر ميلان بـ54 نقطة وله لقاء أقل.

أما في الكأس في ذهاب نصف النهائي فكان إنتر خسر على أرضه من نابولي بهدف دون رد، فيما تعادل ميلان على ملعبه مع يوفنتوس بهدف لمثله.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات