ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

بدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبها

- كتب   -  
بدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبها
بدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبها

ايوان ليبيا - وال :

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض سبها، بدء إجراء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا، داخل المختبر بالمركز، وفق بيان مقتضب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الجمعة.

وفي وقت سابق من أمس الخميس، وصل فريق الاستجابة السريعة (الفريق الطبي الأول) بإدارة الطوارئ الصحية التابع لوزارة الصحة بحكومة الوفاق، إلى بلدية سبها، بهدف نقل الخبرات التي اكتسبها من واقع عملهم الميداني بمراكز الفلترة والعزل في العاصمة إلى الجنوب.

ورافق الفريق الذي وصل أمس الخميس، جهاز "جين إكسبرت" ومشغلات التحاليل ومجموعة من معدات الحماية الشخصية. وحتى أمس الخميس أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض عن تسجيل 25 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في بلدية سبها وحدها، فيما كانت البلدية أعلنت عددا من الإجراءات الاحترازية خلال الأيام الماضية، في محاولة لتحجيم انتشار المرض.

التعليقات