ايوان ليبيا

الجمعة , 30 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

خريطة إصابات كورونا في ليبيا

- كتب   -  
خريطة إصابات كورونا في ليبيا
خريطة إصابات كورونا في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل عدد المصابين في ليبيا قفزة نوعية خلال الأيام القليلة الماضية بعد رصد حالات جديدة في مدينة سبها بأقصى الجنوب الليبي حيث يبلغ عدد الإصابات  حتى اليوم الجمعة 105 حالات، يقيم 59 حالة منها في العزل الصحي فيما تعافت41 حالة، وارتفع حالات الوفاة بالفيروس في ليبيا إلى 5 حالات بعد تسجيل حالة وفاة جديدة خلال اليومين الماضيين.

وبحسب المركز الوطني للأمراض فإن طرابلس تتربع على قمة المدن التي سجلت بها حالات إصابة بالفيروس بنسبة بلغت 56.19% بواقع 59 حالة، تليها مدينة سبها بنسبة 23.81% من الحالات المسجلة بواقع 25 حالة، ثم مصراتة بنسبة 9.52% بواقع عشر حالات.

فيما سجلت 4 حالات في كل من مدينتي بنغازي وزليتن، وحالة واحدة في كل من مدينة صبراتة وصرمان والزاوية بحسب بيانات المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

التعليقات