ايوان ليبيا

الخميس , 29 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

بلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعة

- كتب   -  
بلدي غدامس يعلن  عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعة
بلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعة

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر المجلس البلدي غدامس، إغلاق المدينة لمدة أسبوعين بدءا من اليوم الجمعة، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، مع التطورات التي طرأت على الوضع الوبائي والتفشي المتزايد للفيروس.

وبحسب بيان للمجلس اليوم، يستثني من القرار الحالات المرضية المستعجلة والضرورية القصوى، مؤكدا أنه سيتم التعامل بحزم وقوة منعا لأي اختراق ولن يتم السماح أو التهاون مع كل من يخرق هذا الحظر.

وشدد المجلس على جميع المواطنين التقيد والالتزام بإجراءات الحظر ومنع فتح المحال التجارية في أوقات الحظر، مؤكدا «التعامل بقوة مع أصحاب النفوس المريضة»، من المهربين وكل مركبة تتحرك خارج الطريق العام، وسيكونون «هدفا مشروعا» لرجال الدوريات الصحراوية.

التعليقات