ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
بايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقةوزير الدفاع التركي يزور مصراتةبدأ عمليات حصر المهاجرين في مراكز الأيواءتوزع مساعدات إغاثة على النازحين من ترهونةحجم الخسائر التراكمية بسبب إقفالات الموانئ والحقول

الإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدة

- كتب   -  
الإصابات بكورونا في الإمارات

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإمارات ية تسجيل 638 حالة إصابة جديدة ب فيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 33,170 حالة.
وذكرت وزارة الصحة الإمارات ية -في بيان أوردته وكالة الأنباء الإمارات ية، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالتي وفاة لمصابين بالفيروس من جنسيات مختلفة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 260 حالة.
كما أكدت الوزارة شفاء 412 حالة جديدة لمصابين ب فيروس كورونا وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 17,097.
وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات