ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

مؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونا

- كتب   -  
حملة "الإغاثة الغذائية"

أطلقت مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ال لبنان ية حملة واسعة لدعم العائلات المتضررة من التداعيات الاقتصادية التي يشهدها لبنان والتي تفاقمت مؤخرا جراء أزمة وباء كورونا، وذلك بالتعاون مع الجيش ال لبنان ي الذي سيتولى عملية التوزيع في ضوء ما يتمتع به من انتشار وعديد وقدرات لوجستية.
وأعلنت مؤسسة (بيت البركة) وبنك الغذاء ال لبنان ي اليوم إطلاق حملة "الإغاثة الغذائية" والتي ستستفيد منها 50 ألف عائلة لبنان ية ستوزع عليها حصص غذائية متكاملة، وذلك على مستوى 351 منطقة لبنان ية وبالتعاون مع 95 جمعية غير حكومية.
وأشارت المؤسستان إلى أن تدهور الوضع الاقتصادي في لبنان تسبب في أضرار بالغة للطبقة الوسطى والتي أصبحت تشكل أقل من 15% من المجتمع ال لبنان ي، وأن نحو مليون ونصف المليون لبنان ي يعيشون في اليوم بأقل من 5 دولارات، كما أن أزمة وباء كورونا تسببت في المزيد من التداعيات السلبية والضغوط الاجتماعية والمعيشية المتمثلة في إغلاق المؤسسات وتسريح العمالة.
وأكدتا أن المبالغ المالية المطلوبة لإعداد الحصص الغذائية، جرى الانتهاء من تجميعها بالكامل، مشيرين إلى أن عملية التوزيع ستتم بالتساوي بين جميع العائلات المحتاجة، ووفق معايير دقيقة ومنضبطة تستند إلى الشفافية، ودون أدنى تمييز طائفي أو سياسي أو بين المناطق ال لبنان ية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات