ايوان ليبيا

الجمعة , 30 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

مؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونا

- كتب   -  
حملة "الإغاثة الغذائية"

أطلقت مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ال لبنان ية حملة واسعة لدعم العائلات المتضررة من التداعيات الاقتصادية التي يشهدها لبنان والتي تفاقمت مؤخرا جراء أزمة وباء كورونا، وذلك بالتعاون مع الجيش ال لبنان ي الذي سيتولى عملية التوزيع في ضوء ما يتمتع به من انتشار وعديد وقدرات لوجستية.
وأعلنت مؤسسة (بيت البركة) وبنك الغذاء ال لبنان ي اليوم إطلاق حملة "الإغاثة الغذائية" والتي ستستفيد منها 50 ألف عائلة لبنان ية ستوزع عليها حصص غذائية متكاملة، وذلك على مستوى 351 منطقة لبنان ية وبالتعاون مع 95 جمعية غير حكومية.
وأشارت المؤسستان إلى أن تدهور الوضع الاقتصادي في لبنان تسبب في أضرار بالغة للطبقة الوسطى والتي أصبحت تشكل أقل من 15% من المجتمع ال لبنان ي، وأن نحو مليون ونصف المليون لبنان ي يعيشون في اليوم بأقل من 5 دولارات، كما أن أزمة وباء كورونا تسببت في المزيد من التداعيات السلبية والضغوط الاجتماعية والمعيشية المتمثلة في إغلاق المؤسسات وتسريح العمالة.
وأكدتا أن المبالغ المالية المطلوبة لإعداد الحصص الغذائية، جرى الانتهاء من تجميعها بالكامل، مشيرين إلى أن عملية التوزيع ستتم بالتساوي بين جميع العائلات المحتاجة، ووفق معايير دقيقة ومنضبطة تستند إلى الشفافية، ودون أدنى تمييز طائفي أو سياسي أو بين المناطق ال لبنان ية.

التعليقات