ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

رئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرف

- كتب   -  
رئيس الهيئة الاتحادية الألمانية لحماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) توماس هالدنفانج

ذكر رئيس الهيئة الاتحادية الألمانية لحماية الدستور (الاستخبارات الداخلية)، توماس هالدنفانج، أن التطرف اليميني والإرهاب اليميني يشكل حاليا أكبر تهديد بالنسبة لألمانيا.
وقال هالدنفانج اليوم الجمعة في مدينة ماينتس الألمانية عقب محادثات مع وزير الداخلية المحلي لولاية راينلاند-بفالتس، روجر ليفينتس، إن هناك ارتفاعا في عدد أنصار التيار اليميني المتطرف، وفي استعدادهم للعنف.
وأشار هالدنفانج إلى دعوات العنف على الإنترنت والاعتداءات، وقال: "اليقظة القصوى مطلوبة هنا".
وذكر هالدنفانج أنه سيعلن الأعداد الخاصة بتطورات التيار اليميني المتطرف في ألمانيا خلال طرح تقرير هيئته السنوي لعام 2019 في غضون أربعة أسابيع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات