ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

سبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكو

- كتب   -  
كامب نو
بعد إقرار عودة الدوري الإسباني، بدأت إدارة برشلونة في اتخاذ تدابير جديدة لحضور جماهيرها للمباريات، حتى وإن كان ذلك بشكل افتراضي.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة وافقت على قرار حضور جماهير الفريق لمباراة أتليتكو مدريد في الدوري بشكل افتراضي.

تعتمد الفكرة على شراء الجماهير لقمصان الفريق من على موقع متجر النادي، على أن تُكتب أساميهم على القمصان.

وسيتم وضع تلك القمصان على مقاعد ملعب "كامب نو" خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

ستذهب نسبة من عوائد تلك الفكرة للمساهمة في محاربة فيروس كورونا في كتالونيا.

الدوري الإسباني متوقف منذ يوم 8 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كوفيد – 19 (كورونا) في العالم.

ومن المُنتظَر أن يُستأنَف الدوري الإسباني يوم 11 يونيو المقبل وفقا لـ خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري، في انتظار التأكيد الرسمي.

قبل التوقف، كان برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الـ56 نقطة في المركز الثاني، وخلفهما إشبيلية ثالثا برصيد 47 نقطة ثم خيتافي برصيد 46 نقطة، وأتليتكو مدريد بـ45 نقطة في المركز الخامس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات