ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

صراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي

- كتب   -  
ديبالا - يوفنتوس وإنتر
سمح وزير الرياضة الإيطالي بعودة الدوري في الـ20 من شهر يونيو المقبل مع طلبه من رئيس الوزراء خوض المؤجلات في الـ13 من الشهر ذاته.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ63 نقطة يليه لاتسيو بـ62 نقطة وخاض كل منهما 26 مباراة.

ويأتي خلفهما إنتر ميلان بـ54 نقطة وله لقاء أقل.

وتوج يوفنتوس باللقب بـ35 مرة مقابل 18 لإنتر ميلان واثنين فقط للاتسيو.

ويطمح يوفنتوس للفوز باللقب السابع له على التوالي فيما يرغب لاتسيو في الظفر به لأول مرة منذ عام 2000.

أما إنتر فلم يظفر باللقب منذ عام 2010.

فما هي المباريات المتبقية لثلاثي المقدمة؟ وما هي اللقاءات التي ستقام على ملعبه وخارجها خاصة أنه لم يتم التأكيد حتى الآن إن كانت المواجهات ستقام في ملاعب محايدة من عدمها؟

يتبقى لليوفي كل من بولونيا وجنوى وليتشي وتورينو وميلان وأتالانتا وساسولو ولاتسيو وأودينيزي وسامبدوريا وكالياري وروما.

سيخوض البيانكونيري ست مباريات على ملعبه ستكون أمام كل من ليتشي وتورينو وأتالانتا ولاتسيو وسامبدوريا وروما.

يتبقى للاتسيو كل من أتالانتا وفيورنتينا وتورينو وميلان وليتشي وساسولو وأودينيزي ويوفنتوس وكالياري وهيلاس فيرونا وبريشيا ونابولي.

المباريات التي ستقام على ملعب لاتسيو ستكون ضد فيورنتينا وميلان وساسولو وكالياري وبريشيا.

يتبقى للنيراتزوري كل من ساسولو وبريشيا وبارما وبولونيا وهيلاس فيرونا وتورينو وسبال وروما وفيورنتينا وجنوى ونابولي وأتالانتا.

سيخوض إنتر على ملعبه مباريات أمام كل من ساسولو وبريشيا وبولونيا وتورينو وفيورنتينا ونابولي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات