ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

تنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجمات

- كتب   -  
تنظيم داعش الإرهابي

قال تنظيم داعش الإرهابي في رسالة صوتية الخميس إن وباء فيروس كورونا عقاب أنزله الله على أعدائه وتعهد بشن المزيد من الهجمات.
وعرف الرجل في التسجيل الصوتي الذي نشر على مواقع للإرهابيين نفسه بأنه المتحدث باسم داعش أبو حمزة القرشي . ولم يتسن لرويترز التحقق من صحة التسجيل.
وهذا هو التسجيل الصوتي الثالث للتنظيم الإرهابي منذ اختيار أبو إبراهيم الهاشمي القرشي زعيما جديدا بعد مقتل أبو بكر البغدادي على أيدي قوات أمريكية خاصة في شمال غرب سوريا أواخر العام الماضي.
ويكافح التنظيم لإعادة تنظيم صفوفه وتطوير استراتيجية جديدة منذ مقتل البغدادي. وفقد آخر معاقله في سوريا العام الماضي بعد هزيمته من قبل في العراق .
وقال موقع سايت الذي يراقب مواقع الإرهابيين على الإنترنت إن التسجيل الصوتي يبدو حقيقيا.

وأضاف "يردد المتحدث باسم تنظيم داعش المشاعر الجهادية التي تشير إلى أن كوفيد-19 عقاب إلهي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات