ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضان

- كتب   -  
مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي

أعلن برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع ل وزارة الخارجية الأمريكية ، عن مكافأة تصل إلى 3 ملايين دولار مقابل المعلومات التي تؤدي إلى تحديد مكان أو تحديد محمد خضر موسى رمضان ، وهو قائد بارز وداعية رئيسي لنظيم داعش الإرهابي.
وُلِد محمد رمضان ، المعروف أيضًا باسم أبو بكر الغريب ، في الأردن ، وهو واحد من أقدم مسئولي الإعلام في خدمة داعش ويشرف على العمليات الإعلامية اليومية للمجموعة، بما في ذلك إدارة المحتوى من شبكة داعش العالمية المنتشرة.
لعب رمضان دورًا رئيسيًا في عمليات الدعاية التي يقوم بها تنظيم داعش لتطرف الأفراد وتجنيدهم وتحريضهم في جميع أنحاء العالم.

كما أشرف على تخطيط وتنسيق وإنتاج العديد من مقاطع الفيديو الدعائية والمنشورات والمنصات عبر الإنترنت التي تضمنت مشاهد وحشية وقاسية للتعذيب والإعدام الجماعي للمدنيين الأبرياء.
برنامج المكافآت من أجل العدالة هو أداة فعالة لإنفاذ القانون ويديره خدمة الأمن الدبلوماسي ب وزارة الخارجية الأمريكية ، منذ إنشائه في عام 1984 ، دفع البرنامج ما يزيد عن 150 مليون دولار لأكثر من 100 شخص قدموا معلومات عملية ساعدت في تقديم الإرهابيين إلى العدالة أو منع أعمال الإرهاب الدولي في جميع أنحاء العالم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات