ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

- كتب   -  
نانسي بيلوسي

وصفت نانسي بيلوسي رئيس مجلس النواب وفاة جورج فلويد بأنها "إعدام"وأنها لم تكن دفاعا عن النفس.
وقالت "رأيناها جميعا، لذلك لا يمكننا إنكارها أو تأهيلها".. لذا يجب تحقيق العدالة ».
واكدت بيلوسي، إن جورج فلويد ، المواطن الأمريكي الأفريقي الذي توفي بعد اعتقاله العنيف في مينيسوتا ، "قتل" على يد ضباط قسم شرطة مينيابوليس.
وقالت بيلوسي في تصريحات صحفية بمبنى الكابيتول "رأينا ذلك على شاشة التلفزيون .. لقد قتلوه على شاشة التلفزيون."
ودعت بيلوسي إلى إجراء تحقيقات مختلفة في وفاة فلويد في مسارها. وشددت أنه يجب محاسبة الضباط جنائياً. وقد أشعلت وفاة فلويد ، إلى جانب حوادث مماثلة تتعلق بقتل رجال أسود غير مسلحين ، موجات من الغضب في جميع أنحاء البلاد ، مما أثار أسئلة جديدة حول تكتيكات الشرطة والتدريب ؛ التفاوت العنصري في نظام العدالة الجنائية ؛ واستخدام القوة المفرطة من قبل منفذي القانون ، خاصة عندما يكون الهدف أسود. ويتطلع الديمقراطيون في مجلس النواب إلى مجموعة متنوعة من الاستجابات ، بما في ذلك اعتماد معايير الشرطة الفيدرالية الأكثر صرامة وحملة ضغط على وزارة العدل لتصبح أكثر عدوانية في معالجة هذه القضية. وقالت بيلوسي إن هناك كل أنواع التعبيرات عن القلق ، ولكن ليس فقط التعبيرات عن القلق ، تخطط لاتخاذ اجراءات لمواجهة هذه الظاهره. واشارت نانسي بيلوسي على وجه التحديد إلى التشريع ، الذي ترعاه النائبة فريدريكا ويلسون ، لإنشاء لجنة اتحادية جديدة من شأنها تقييم وضع الرجال الأمريكيين من أصل أفريقي في جميع أنحاء البلاد ، مع تصاميم لتحسينه. و شددت على أن مشروع قانون ويلسون هو مجرد جانب واحد من استجابة أوسع نطاقا لمجلس النواب ، والتي سيقودها قادة التجمع الأسود في الكونجرس.حيث تعمل النائب مينيسوتا إلهان عمر على حزمة إصلاح العدالة الجنائية ، المصممة لمعالجة أوجه عدم المساواة العرقية في إنفاذ القانون. ويبحث قادة اللجنة القضائية بمجلس النواب إجراءات منفصلة تركز على وزارة العدل. في غضون ذلك ، قالت بيلوسي إن الديمقراطيين يتوقون إلى "العدالة" بعد وفاة فلويد. وتوفي جورج فلويد ، وهو مواطن من هيوستون يبلغ من العمر 46 عامًا ويعيش في ضواحي مينيابوليس ، ليلة الاثنين ، بعد فترة وجيزة من اعتقاله من قبل منفذي القانون في المدينة. واظهر مقطع فيديو التقطه أحد المارة فلويد مستلقيا في الشارع ووجهه مضغوطًا في الرصيف وركبة أحد الضباط على عنقه.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات