ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

المسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت

- كتب   -  
المسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت
المسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت

ايوان ليبيا - وكالات :

أعتبر الناطق بإسم عملية الكرامة أحمد المسماري في مؤتمر صحفي من بنغازي، أمس الأربعاء، أن التدخل التركي أصبح أكبر ويمثل تصعيدا خطيرا، مؤكدا جاهزيتهم للتصدي لهذا التدخل.

وقال المسماري أن تركيا مستمرة في مخططها لنقل المسلحين السوريين إلى ليبيا، مشيرا إلى أن تركيا أرسلت المزيد من المرتزقة والأسلحة إلى حكومة الوفاق الموالية لها.

وأوضح أن العناصر الإرهابية تنشط في طرابلس بحسب التسجيلات المرئية والأدلة، كاشفا أن الميليشيات تستخدم الأسر كدروع بشرية في محور عين زارة جنوب طرابلس.

وأضاف نواجه حربا إعلامية وإشاعات تستهدف قواتنا المسلحة، مؤكدًا أن قواتهم قادرة على حسم الموقف لصالحها.

وكشف أن الطواقم الفنية تجرى عمليات صيانة وإصلاح لطائرات قديمة منذ عام 2014م، موضحاً أن القوات الجوية بدأت في استعادة السيادة في عدد من المناطق، مضيفًا: “خلال أيام سنكشف عن مفاجآت كبيرة”.

ولفت إلى أن محاور طرابلس تشهد عمليات عسكرية متواصلة، وأن هناك اشتباكات قوية في محوري الكازيرما والمطار بطرابلس.

وأكد أن إعادة التمركزات أوقعت خسائر كبيرة في صفوف مليشيات حكومة الوفاق.

التعليقات