ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

معلق لقاء مصر وإيطاليا: تارديللي دائما ما أشاد به.. ومتابعة مورينيو له تعكس قدراته

- كتب   -  
محمد أبو تريكة
كشف ماركو تشيفوللي المعلق الإيطالي على مباراة مصر وإيطاليا في كأس القارات 2009، بأن ماركو تارديللي مدرب منتخب مصر السابق، دائما ما أخبره عن قدرات أبو تريكة الهائلة.

وقال تشيفوللي في تصريحات لـ: "محمد أبو تريكة، هو واحد من أولئك اللاعبين الذين قرروا، أو فضلوا لا أعلم. ربما لم تأتهم الفرصة المناسبة أبدا، لكنه فضل لعب كامل مسيرته في بلده".

وأضاف "ربما كان ليصبح مثيرا للاهتمام، رؤية أبو تريكة في أحد الأندية الإيطالية، لأن اللاعبين الأفارقة بشكل عام، دائما ما تركوا بصمتهم في الدوري الإيطالي".

تشيفوللي واصل "ماركو تارديللي كان دائما يتحدث معي عنه بشكل جيد، وإنه لاعب قبل سنوات كان بإمكانه أن يطمح باللعب في فريق كبير، وإذا كان مورينيو قد وضع عينه عليه، فبالتأكيد هو يملك أشياء مميزة".

أبو تريكة لعب مباراته الدولية الأولى عام 2001 تحت قيادة محمود الجوهري أسطورة التدريب المصري، قبل أن يبتعد عن المنتخب ثلاث سنوات، ولتكن بدايته الحقيقية مع المنتخب وبشكل منتظم عام 2004 تحت قيادة تارديللي المدرب الإيطالي.

محمد أبو تريكة بدأ مسيرته في الترسانة، قبل أن ينضم إلى الأهلي عام 2004، ويستمر معهم إلى الاعتزال عام 2014، وفي تلك الفترة خرج معارا لموسم واحد مع فريق بني ياس الإماراتي عام 2013.


اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات