ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

رئيس الوزراء الصيني: القانون الجديد يهدف لضمان "استقرار" هونج كونج

- كتب   -  
رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانج

قال رئيس مجلس الدولة الصين ي لي كه تشيانج اليوم الخميس إن القانون الجديد المتعلق بالأمن القومي في هونج كونج يهدف إلى تأمين "الاستقرار والازدهار على المدى الطويل" في المدينة.
وقال لي في مؤتمر صحفي عقب ختام الدورة السنوية للمجلس الوطني لنواب الشعب الصين ي، إن القانون المثير للجدل، الذي يستهدف التصدي للتخريب والانفصالية والإرهاب في المنطقة التي تتمتع بحكم شبه ذاتي "مصمم من أجل التنفيذ المستقر لسياسة "دولة واحدة ونظامان".
وتنص سياسة "دولة واحدة ونظامان"، التي توصلت إليها الصين وبريطانيا في عام 1997، على أن تحتفظ المستعمرة البريطانية السابقة هونج كونج بدرجة معينة من الحكم الذاتي عن البر الرئيسي الصين ي حتى عام 2047.
يقول المنتقدون إنه من خلال تخطي المجلس التشريعي ل هونج كونج من خلال قانون الأمن القومي الذي مرره المجلس الوطني لنواب الشعب الصين ي اليوم، فإن بكين تلغي ما تنص عليه تلك السياسة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات