ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
منظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبي

مقتل وإصابة 5 من الشرطة العراقية في انفجار جنوب الموصل

- كتب   -  
انفجار - ارشيفية

أفاد مصدر أمني بمحافظة نينوى العراق ية اليوم الخميس بمقتل ثلاثة من رجال الشرطة وإصابة اثنين آخرين ب انفجار جنوب الموصل /400كم شمال بغداد/.
وقال النقيب بشار سالم من شرطة نينوى لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ان" انفجار عبوتين ناسفتين بالتعاقب اليوم، استهدف رتلا للشرطة المحلية عند مدخل ناحية الشورى/ 60كم جنوب الموصل / ما أدى إلى مقتل ثلاثة من رجال الشرطة المحلية وإصابة اثنين آخرين بينهم ضابط برتبة ملازم".
وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة المناطق القريبة من الحدود السورية نشاطا ملحوظا لعناصر تنظيم داعش المتطرف الذين ينفذون عمليات ضد القوات العراق ية والمدنيين أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات