ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

رسميا – ليفانتي يغيّر ملعبه في مباريات الدوري الإسباني المتبقية

- كتب   -  
إدين هازارد - ليفانتي - ريال مدريد
أعلن نادي ليفانتي عن تغيير ملعبه في المباريات المتبقية بالدوري الإسباني، بعد تلقيه الموافقة من رابطة الليجا.

ونشر ليفانتي بيانا رسميا أشار فيه إلى نقل مبارياته الست المتبقية من ملعب سيوتات دي فالنسيا، إلى ملعب كاميلو كانو في مدينة أليكانتي.

الملعب الذي تم تأسيسه مؤخرا يسع 3 آلاف متفرج، ويلعب عليه فريق لا نوسيّا من القسم الثالث.

ويأتي قرار ليفانتي بتغيير ملعبه بسبب الإصلاحات الجارية في ملعب سيوتات دي فالنسيا، واستغلالا لاستئناف النشاط دون حضور جماهيري.

وبالتالي، ستُلعَب مباريات ليفانتي الداخلية على ملعب لا نوسيا، في مواجهة كل من: إشبيلية، أتليتكو مدريد، ريال بيتيس، ريال سوسيداد، أتليتك بلباو، خيتافي.

ويحتل ليفانتي المركز 13 في الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط.

ومن المُنتظَر أن يُستأنَف الدوري الإسباني يوم 11 يونيو المقبل وفقا لـ خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري، في انتظار التأكيد الرسمي.

ولا يعد ليفانتي هو النادي الوحيد الذي سيقدم على تغيير ملعبه، بل حتى يتحوّل إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو في المدينة الرياضية فالديبيباس، الأمر الذي .


اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات