ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

ميسي: الابتعاد عن المباريات أمر بشع.. وحزنت لتأجيل كوبا أمريكا

- كتب   -  
ليونيل ميسي - برشلونة
أبدى ليونيل ميسي قائد برشلونة، استعداده الكامل لاستئناف النشاط الكروي في إسبانيا.

الدوري الإسباني على مشارف العودة بعد توقفه منذ منتصف مارس، إذ أعطت الحكومة الضوء الأخضر لـ لا ليجا باستئناف النشاط انطلاقا من 8 يونيو المقبل.

وصرّح ميسي: "عندما نلعب مجددا، سيكون الأمر مثل بدء الموسم".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: "سنحظى بوقتٍ للاستعداد قبل استنئناف الموسم، كما أننا سنستعيد لاعبين مهمين تعافوا من إصابتهم".

وأكمل: "هو الموسم نفسه، لكني أعتقد أن اللاعبين والأندية سيختبرون الأمر بشكلٍ مختلف".

وأوضح: "حاولت التدرب يوميا بشكل فردي، لكنه أمر مختلف تماما عن التدرب مع المجموعة، كما أن افتقاد نسق المباريات أمر بشع، ولكنه الواقع الذي يجب علينا التعايش معاه".

وتحوّل للحديث عن واجبه الدولي: "تأجيل كوبا أمريكا أمر محبط للغاية، لكنه كان منطقيا وطبيعيا أيضا، كنت متحمسا للغاية للمشاركة فيها، وكان الأمر صعبا عندما علمت بتأجيلها، لكني تفهمت الأمر تماما".

واعترف: "لم يتوقع أحد هذا الوباء، لم أتخيل ما حدث أبدا والتأثير الهائل الذي حدث على العالم أجمع".

وأتم: "ليس من السهل أن تعيش أو تعمل في هذه الأجواء، ولذا يجب أن نتحلى بتركيز بالغ عندما ننزل إلى أرض الملعب".

ميسي (32 عاما) سجل 24 هدفا في 31 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما صنع 16 هدفا.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات