ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

تقرير: الدوري الإنجليزي يبدأ منتصف سبتمبر بغض النظر عن الموسم الحالي

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي الممتاز
تريد رابطة الدوري الإنجليزي انطلاق الموسم الجديد من المسابقة في منتصف سبتمبر المقبل بغض النظر عن موعد انتهاء الموسم الجاري.

ويزيد ذلك من احتمالية تقليص الفترة المتبقية من الدوري الإنجليزي خاصة مع عدم تحديد موعد لاستئناف النشاط.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن هناك اجتماعا غدا الخميس، وسيتم إخبار الأندية بانطلاق الموسم الجديد أحد يومي 12 أو 13 سبتمبر بعيدا عن موقف الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن حصول رابطة الدوري الإنجليزي على موافقة بتاريخ انطلاق الموسم الجديد سيزيد من احتمالية تقليص هذا الموسم إذا تم التأجيل مجددا بسبب فيروس كورونا.

وتعمل رابطة الدوري الإنجليزي على استئناف الموسم في شهر يونيو وبالتحديد أحد يومي 19 أو 26 يونيو.

وكان الدوري الألماني قد أنهى ثلاث جولات منذ العودة من فيروس كورونا، وينطلق الدوري الإسباني في 11 يونيو المقبل.

أما الدوري الإيطالي فقد حدد 20 أغسطس كمهلة لانطلاق مسابقة الدوري على أن ينطلق الكأس يوم 1 سبتمبر.

أما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فيسعى لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يومي 26 و29 أغسطس وسيتم تأكيد الخطة في 17 يونيو.

والجدول الزمني الذي سيتم مناقشته غدا الخميس يعمل على إقامة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 8 أغسطس، لكن يبقى إكمال الدوري هو الأولوية.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات