ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

رسميا - أندية الدوري الإنجليزي توافق بالإجماع للانتقال للمرحلة الثانية من التدريبات

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
وافقت أندية الدوري الإنجليزي بالإجماع على العودة إلى التدريبات والانتقال إلى المرحلة الثانية.

وتشير المرحلة الثانية من التدريبات بالاتصال المحدود بين اللاعبين في خطوة جديدة نحو استئناف المسابقة الشهر المقبل.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانا رسميا اليوم الأربعاء للتأكيد على الدخول بالمرحلة الثانية من التدريبات.

وكشف موقع الدوري الإنجليزي على موافقة الأندية بالإجماع لاستئناف التدريبات باتصال محدود بين اللاعبين، وأن ذلك يمثل خطوة أخرى نحو استئناف المسابقة.

وأوضح البيان أن الفرق الآن قادرة على التدرب كمجموعة والانخراط في التعامل مع تقليل أي اتصال وثيق غير ضروري.

ويتبقى تحديد موعد عودة التدريبات بشكل طبيعي قبل إعلان موعد استئناف المسابقة.

وشدد البيان على أن الأولوية هي صحة جميع المشاركين وهنالك بروتوكولات طبية صارمة لضمان أن ملعب التدريب هو البيئة الأكثر أمانا.

وسيستمر اختبار اللاعبين والموظفين طبيا لفحوصات فيروس كورونا مرتين في الأسبوع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات