ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

الصين تؤكد التزامها بمواصلة دعم الدول الإفريقية

- كتب   -  
مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة "تشانغ جيون"

أكد مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة "تشانغ جيون" التزام بلاده بمواصلة مساندة أشقائها الأفارقة بقوة.
جاء ذلك في خطابات إلى المراقب الدائم للاتحاد الإفريقي بالأمم المتحدة، والمندوب الدائم لجنوب إفريقيا لدى الأمم المتحدة (الرئيسة الدورية للاتحاد الإفريقي)، والمندوبين الدائمين للدول الإفريقية الأخرى لدى الأمم المتحدة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس منظمة الوحدة الإفريقية في 25 مايو 1963، المعروفة حاليا باسم الاتحاد الإفريقي.
وقال جيون –وفقا لوسائل إعلام صينية اليوم الثلاثاء- "ستواصل الصين الوقوف بقوة إلى جانب أشقائها وشقيقاتها الأفارقة، وأنه عبر الجهود المشتركة بين الصين وإفريقيا، سننتصر في النهاية على فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)".
وأضاف جيون " الصين فخورة بالفعل بالتقدم الذي حققته إفريقيا وممتنة بشدة للدعم القيم الذي وفره الأصدقاء الأفارقة"، مشيرا إلى أن تفشي كوفيد-19 يمثل تحديا غير مسبوق لجميع الدول في العالم، وأن الصين تثمن التعاطف والاهتمام والدعم من جانب الدول الإفريقية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات