ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

تيليجراف: تحذير للاعبي كرة القدم في إنجلترا من "مخدر حفلات جديد" يسبب الموت

- كتب   -  
الجانب الآخر من كرة القدم
طلب أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز النصيحة الطبية بسبب مخاوفه من الإدمان كما أن هناك قلق من وجود لاعب آخر مثله، بعد ظهور مخدر جديد في حفلات لاعبي الدوري. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

وقال التقرير إنه يتم خلط حبوب النوم مع الكحول في حفلات لاعبي الكرة في بريطانيا ما قد يتسبب في إدمانهم.

حبوب المنوم متوفرة بكثر في بريطانيا سواء بوصفات الأطباء أو عبر مواقع الشراء في الانترنت، ولا تتبع توصيات منظمة مكافحة المنشطات الدولية وليست محظورة.

وتستخدم حبوب المنوم عادة لمساعدة اللاعبين على النوم بعد تدفع الأدرينالين من المباريات التي لعبت مساء أو في وقت متأخر، لكنها تتسبب في حالة انتشاء إن تم خلطها بالكحول.

وقال وكيل أحد اللاعبين للصحيفة: "قبل الإغلاق التام، كان بعض اللاعبين يتواجدون عادة في الملاهي الليلة أو المنازل وهم يتعاطون ذلك المخدر".

لكن توجد بعض العواقب والأضرار الجانبية من ضمنها الإدمان وحتى الجرعة الزائدة عن الحد التي قد تتسبب في وفاة أحدهم، لم يأخذها اللاعبون في الحسبان.

ووصف كولين بلاند المدير التنفيذي لعيادة الفرصة الرياضية في إنجلترا تلك الحبوب والمخدرات على أنها تتسبب في الإدمان وخطيرة للغاية.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات