ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

ميسي يعترف: نعم.. أردت الرحيل

- كتب   -  
ليونيل ميسي
اعترف ليونيل ميسي أسطورة برشلونة بأنه كان يرغب في الرحيل عن إسبانيا، والبلاوجرانا بالضرورة، في عام 2016.

وقال ميسي في تصريحات لإذاعة راديو كتالونيا إنه شعر ووالده، إبان قضية التهرب من الضرائب، بأن إسبانيا أساءت معاملته.

وعوقب ميسي ووالده بالسجن 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ.

وقال ميسي: "في ذلك الوقت والفوضى مع وزارة المالية، أردت الرحيل، ليس بسبب برشلونة بل أردت الرحيل عن إسبانيا".

وأردف "شعرت أنهم أساءوا معاملتي ولم أرد البقاء. لم أحصل على أي عرض رسمي لأن الجميع كان يعلم في ذلك الوقت أن الفكرة العامة بالنسبة لي هي البقاء في برشلونة".

وأتم "الأمر كان صعبا علي وعلى عائلتي لأن ليس كل الناس يعرفون ما حدث".

ولا يزال ميسي (32 عاما) على قمة لاعبي العالم وفي العام الماضي حصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره ليكون أكثر لاعب في التاريخ يحصل على الجائزة.

ويلعب ميسي في برشلونة منذ 2001 وصنع تاريخا ربما لن يتكرر في النادي الكاتالوني.

ويمتد عقد ميسي مع برشلونة إلى 2021 وتقول تقارير إنه قد يرحل عن النادي، خاصة أنه قال سابقا إنه يتمنى اللعب لناديه الأسبق نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

وشارك الأرجنتيني في 4 كؤوس عالمية وخسر اللقب في 2014 بعد الهزيمة أمام ألمانيا بهدف دون رد.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات