ايوان ليبيا

السبت , 16 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

البرهان: ملتزمون بحماية الثورة وتنفيذ متطلبات الفترة الانتقالية بالسودان

- كتب   -  
عبدالفتاح البرهان

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي ب السودان ، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، الالتزام بحماية الثورة وتنفيذ متطلبات الفترة الانتقالية كاملة، بما يحقق مبادئها.
وقال البرهان ، في كلمة وجهها للشعب السودان ي بمناسبة عيد الفطر المبارك، إن التمسك بمبادئ ثورة ديسمبر في مجال الحرية والسلام والعدالة، قولا وفعلا، هو الطريق السليم للعبور بالفترة الانتقالية نحو الديمقراطية وأسس الحكم الرشيد وبناء دولة المواطنة التي ينعم فيها الجميع بحقوق متساوية.
وأضاف، أن "المخاطر التي تهدد الوطن والمواطن متعددة وأخطرها جائحة كورونا، مما يستوجب أن نلتزم جميعا بحماية الوطن والمواطنين باتباع ما يمليه الواجب الوطني وما تزودنا به الجهات الرسمية من نصائح وتوجيهات".
وأعرب عن شكره للكوادر الطبية والصحية لما بذلوه ويبذلونه من جهد ويقدمونه من ثمن يستحقه الوطن.

التعليقات