ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبهاأكثر من ألف وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعةالبنتاجون يدفع بتعزيزات عسكرية إلى واشنطن للسيطرة على الاحتجاجاتالصين تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات دون أعراضترامب يبحث عن ولاية لاستضافة المؤتمر الجمهوري 2020انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)

واشنطن تحذر من كارثة في البحر الأحمر قبالة اليمن

- كتب   -  
ناقلة النفط صافر

حذرت الولايات المتحدة ، مساء السبت، من وضع ناقلة النفط "صافر"، التي يسيطر عليها الحوثيون، قبالة ميناء راس عيسى اليمن ي على البحر الأحمر ، والتي باتت حالتها تتدهور بشدة.
ونشرت السفارة الأمريكية في اليمن عبر حسابها على "تويتر"، أن "حالة ناقلة تخزين النفط (صافر) التي يسيطر عليها الحوثيون آخذة في التدهور، وقد يحدث ذلك تسربا كارثيا في ​ البحر الأحمر ".
وأضافت السفارة "منع الحوثيين ولسنوات السماح لخبراء دوليين من تقييم حالة الناقلة. ينبغي على الحوثيين السماح بإجراء فحص وإصلاح دوليين للناقلة قبل فوات الأوان".

التعليقات