ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير إيطالي: أودينيزي يراقب رمضان صبحي للمرة الثانية

- كتب   -  
رمضان صبحي - مصر الأولمبي - كوت ديفوار
في 2016 كان يُراقبه ولكنه لم يتعاقد معه، والآن يعود من جديد ليراقب موقفه فهل يتحرك لضمه؟ هنا نتحدث عن نادي أودينيزي الإيطالي ورمضان صبحي لاعب الأهلي.

وكشف موقع (توتو أودينيزي) الإيطالي المتخصص في أخبار نادي أودينيزي، عودة الأخير لمتابعة رمضان صبحي من جديد، بعدما كان يرغب في ضمه في وقت سابق.

أودينيزي رغب في ضم رمضان صبحي في 2016 قبل أن ينضم الأخير في النهاية لستوك سيتي، والآن النادي الإيطالي يُعيد النظر في ملف التعاقد مع رمضان، وفقا للتقرير الإيطالي.

ويراقب أودينيزي موقف هدرسفيلد الإنجليزي من رمضان صبحي، مع "إمكانية التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب"، وفقا للتقرير الإيطالي.


وتنتهي إعارة رمضان صبحي من نادي هدرسفيلد الإنجليزي إلى الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي.

رمضان صبحي صاحب الـ 23 عاما شارك في 9 مباريات مع الأهلي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف والصناعة مرة.

في الدوري الإنجليزي مع هدرسفيلد، ظهر رمضان صبحي في 4 مباريات ولم يسجل أو يصنع.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات