ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبهاأكثر من ألف وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعةالبنتاجون يدفع بتعزيزات عسكرية إلى واشنطن للسيطرة على الاحتجاجاتالصين تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات دون أعراضترامب يبحث عن ولاية لاستضافة المؤتمر الجمهوري 2020انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيض

العاهل السعودي يدعو العالم لمواجهة كورونا بحلول عاجلة

- كتب   -  
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

قال خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إن العالم يواجه جائحة صحية واقتصادية لم يشهد العالم لها مثيلاً، تستدعي حلولاً عاجل ة لمواجهتها.
وقال العاهل السعودي، في كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ألقاها نيابة عنه وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، إنني "أشكر المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات على وقوفهم بكل إخلاص ووفاء مع ما اتخذته الأجهزة المعنية في بلادنا من إجراءات احترازية ووقائية وعلاجية، هدفها الإنسان، ولا شيء غير الإنسان والحفاظ على صحته والعمل على رعايته، والسعي إلى راحته".
وأضاف: "إنني أقدر بشكل كبير قضاءكم العيد في بيوتكم، ملتزمين بكل وعي ومسئولية بإجراءات التباعد الاجتماعي، مستعيضين عن اللقاءات وتبادل التهاني مباشرة، بالتواصل والمعايدة والتهنئة بالاتصالات والمراسلات والتواصل عن بعد".
ودعا إلى "الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تهدف لمواجهة هذه الجائحة في قضاء العيد بمنازلنا والتهنئة به عبر الاتصالات والمراسلات الإلكترونية نمتثل تعاليم ديننا الحنيف ونعمل بأحكامه في النوازل، وعند انتشار الأوبئة".
وأعرب عن أمله في التزام الجميع بإجراءات السلامة التي أقرتها ضوابط الحد من انتشار هذا الجائحة وتفشيها. وأشاد خادم الحرمين الشريفين بالكوادر الصحية والميدانية في كل القطاعات التي تصدت لهذه الجائحة بقوة وثبات وإخلاص، يساندهم في ذلك إخوانهم في القطاعات الأمنية والقطاعات كافة، موجها لهم كل الشكر والتقدير. ولفت إلى أن "هذه الجهود أسهمت في الوصول إلى نتائج تزرع الأمل وتبث التفاؤل بما تحقق في مواجهة انتشار الجائحة، فعالجت المصابين من المواطنين والمقيمين ووفرت المحاجر، واتخذت كل الإجراءات الاحترازية التي قد يكون بعضها مؤلماً لكنها الضرورة، ومن أجل الإنسان يهون كل ما دونه".

التعليقات