ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
تايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبهاأكثر من ألف وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعةالبنتاجون يدفع بتعزيزات عسكرية إلى واشنطن للسيطرة على الاحتجاجاتالصين تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات دون أعراضترامب يبحث عن ولاية لاستضافة المؤتمر الجمهوري 2020انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة

بوكيتينو: سعيد لأن مورينيو درب توتنام بعدي

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - جوزيه مورينيو
لا يجد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنام هوتسبرز أي مشاكل في التعامل مع تولي جوزيه مورينيو قيادة الفريق خلفا له.

واسترجع المدرب الأرجنتيني موقفا سابقا عندما كان يقود إسبانيول وقتما كان مورينيو مدربا لريال مدريد، ليؤكد على قوة العلاقة بينهما.

وحكى لصحيفة "جارديان": "سألني الصحفيون خلال مؤتمر قبل مباراة ضد ريال مدريد عن نيتي تولي قيادة الفريق خلفا لمورينيو، وأجبت (أطفالي ينامون في ملابس نوم إسبانيول كل ليلة، لذا من الصعب جدا بالنسبة لي التفكير في تغيير الأندية)".

وتابع بوكيتينو "قدم لي مورينيو هدية في المقابل كانت عبارة زجاجة رائعة من النبيذ الأحمر الفرنسي وطاقمين من ملابس ريال مدريد، وقال لي هذه لأطفالك يرتدونها من الآن فصاعدا".

وأضاف "لقد حافظنا على علاقة جيدة منذ ذلك الحين وأنا سعيد للغاية لأنه في توتنام ليحل مكاني".

وواصل "مورينيو اعتقد دائما أنني سأحل محله عندما كان في ريال مدريد، لكن انظر كيف تسير الحياة ، لقد أخذ مكاني في توتنام. هذا شيء لا يُصدق".

ولم ينس بوكيتينو حتى الآن خسارة توتنام في نهائي دوري أبطال أوروبا من ليفربول العام الماضي.

وقال: "كنا أفضل بكثير من ليفربول وربما كنا نستحق نتيجة أفضل لكن النهائيات تحسم بالفوز".

وأوضح "لا أحد مستعد للخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 30 ثانية كما فعلنا، وهذا غير كل شيء، كان صعبا تحضير فريقي للوصول لهذه المرحلة وشعرت بخيبة أمل بعد ذلك وكان من الصعب التوقف عن البكاء".

وعندما سئل عما إذا كان يتمنى أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هي آخر مباراة له مع توتنام أجاب "لا، لأن التزامي مع توتنام ودانييل ليفي مالك النادي وبالطبع مع اللاعبين والمشجعين كان كبيرا".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات