ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبهاأكثر من ألف وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعةالبنتاجون يدفع بتعزيزات عسكرية إلى واشنطن للسيطرة على الاحتجاجاتالصين تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات دون أعراضترامب يبحث عن ولاية لاستضافة المؤتمر الجمهوري 2020انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيض

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل إلى الاعتدال على أغلب مناطق الشمال والوسط الليبي اليوم السبت، بينما تميل درجات الحرارة للارتفاع النسبي في مناطق الجنوب، مع تكاثر السحب على بعض مناطق الجنوب الغربي واحتمال سقوط أمطار خفيفة.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والحرارة تتراوح بين 23 و29 درجة، وتسجل ارتفاعا طفيفا غدا الأحد أول أيام عيد الفطر.

الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات - مراده:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية حفيفة إلى معتدلة السرعة، والحرارة بين 23 و28 درجة على المناطق الساحلية والجبل الأخضر وبين 30 و33 درجة على الدواخل.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة تصحبها أحيانا خلايا من السحب الرعدية. والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، والحرارة بين 30 و36 درجة ولا تتجاوز 28 درجة على الحمادة والجفرة، فيما تسجل ارتفاعا طفيفا غدا.

الكفرة - السرير - تازربو:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا على أقصى الجنوب الشرقي، والحرارة بين 36 و40 درجة.

التعليقات