ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

بايدن يعرب عن أسفه لتصريحاته السلبية بشأن الناخبين السود

- كتب   -  
جو بايدن

قال جو بايدن، المرشح الديمقراطي المفترض لانتخابات الرئاسة الأمريكية يوم الجمعة إنه يأسف لإخبار مضيف إذاعي أن الأمريكيين من أصل أفريقي "ليسوا من السود" إذا كانوا يفكرون في التصويت للرئيس دونالد ترامب في الانتخابات المقبلة في نوفمبر.
وقال بايدن في مؤتمر عبر الهاتف مع غرفة تجارة السود الأمريكية، بعد ساعات من التصريحات التي أدلى بها "ما كان يجب أن أكون جريئا هكذا في الرد."
وأضاف بايدن في تصريحات نقلتها شبكات إعلامية أمريكية "ما كان يجب أن أكون رجلا حكيما هكذا".
وفي وقت سابق من يوم الجمعة، ظهر بايدن في "نادي الإفطار" ، وهو برنامج إذاعي شهير، حيث طرحت عليه أسئلة حول المشكلات التي تواجه المجتمع الأسود.
وقال بايدن في نهاية المقابلة: "إذا كانت لديك مشكلة في معرفة ما إذا كنت ستصوت لي أو لترامب، فأنت لست أسودا". وتمتع بايدن بدعم واسع النطاق بين المجتمعات الأمريكية الأفريقية، حيث حقق فوزا حاسما في ولاية ساوث كارولينا خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي مما ساعد في تعزيز مكانته في الصدارة بين المرشحين الديمقراطيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات