ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
حراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالة

رفض استئناف ليون وأميان وتولوز على قرار إنهاء الدوري الفرنسي

- كتب   -  
ليون
أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رفض المحكمة الإدارية في باريس رسميا رفض الطعن المقدم من ليون وأميان وتولوز على قرار إنهاء الدورس بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الفرنسي أعلن في الـ30 من شهر أبريل الماضي إنهاء الموسم وتتويج باريس سان جيرمان بطلا له مع هبوط تولوز وأميان للدرجة الثانية.

ورفض ليون وأميان وتولوز ذلك القرار وتقدموا بطعن عليه لدى المحكمة الإدارية وهو الذي تم رفضه.

وكان أميان وتولوز يريدان أن يبقيا في الدرجة الأولى على أن يقام الموسم المقبل من 22 فريقا.

أما ليون فيحتل المركز السابع ويفصله عن المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي 9 نقاط و10 نقاط عن المركز الثالث مع تبقي 10 جولات على نهاية المسابقة.

وقضت المحكمة بأنه لا يمكن الطعن على القرارات العامة التي اتخذها الاتحاد الفرنسي إلا أمام مجلس الدولة المختص بالنظر في القرارات التنظيمية التي تتخذها السلطات الوطنية.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات