ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

"10 أندية في رابطة الكرة الإنجليزية قد تشهر إفلاسها خلال الأسابيع المقبلة"

- كتب   -  
رابطة الكرة الإنجليزية
قال داميان كولينز عضو البرلمان البريطاني إن هناك 10 أندية في رابطة الكرة الإنجليزية قد تشهر إفلاسها خلال الأسابيع القليلة المقبلة بسبب صعوبة الوضع الحالي مع توقف النشاط. وذلك وفقا لتصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح كولينز قائلا: "في الأسابيع القليلة المقبلة قد نرى 10 أندية من رابطة الكرة الإنجليزية مهددة بالإفلاس".

وأضاف "رأينا ما حدث مع فريقي بوري وبولتون في الصيف الماضي، كانا في ورطة، إن حدث ذلك خلال الأسابيع المقبلة مع تلك الأندية فستكون هناك مطالب شعبية للتدخل".

وواصل "بدون تدخل الحكومة تلك الأندية ستفلس وقد يتبعها البعض أيضا".

وأتم "لا أعتقد أن هناك كيان قادر على دفع المال المطلوب، الأمر يحتاج إلى قيادة الحكومة هنا".

وتوقف نشاط كرة القدم في بريطانيا منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". كما أن رابطة الكرة الإنجليزية التي تضم التشامبيونشيب والدرجتين الأولى والثانية قد أعلنت استمرار الهبوط والصعود حتى في حالة إلغاء الموسم الجاري.

وسجلت بريطانيا إلى الآن أكثر من 250 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا بجانب أكثر من 36 ألف حالة وفاة. لتكون ثاني أكثر دولة من حيث عدد الإصابات والأولى من حيث عدد الوفيات متخطية إيطاليا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات