ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

كومباني: لهذا أرى فان دايك أفضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
فان دايك - ليفربول - مانشستر يونايتد
برر فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي السابق اختياره لفيرجيل فان دايك لاعب ليفربول كأفضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال البلجيكي في حواره مع BBC:"قلت ذلك لأن ليفربول كان فريقا عظيما قبل قدوم فان دايك، لكنهم كانوا دائما متذبذبين".

وواصل "لم أشعر أبدا بالقوة التي ظهروا عليها هذا الموسم. صعب جدا وجود لاعب لديه هذا التأثير الكبير على فريق. لقد أعاد الطريقة القديمة للدفاع بصبغة عصرية، وأنا أحترم ذلك".

وأتم "ما يفعله بسيطا لكن مؤثرا جدا. إنه فن أحترمه".

رغم أن كومباني توج بلقب الدوري في الموسم الماضي الذي كان الأخير له مع سيتي، إلا أن فان دايك نال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

قبل أن يصبح الهولندي وصيفا لليونيل ميسي في جائزة أفضل لاعب في العالم.

وتوج فان دايك مع ليفربول العام الماضي بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وليفربول على بعد 6 نقاط من التتويج بلقب الدوري الأول منذ موسم 1989-1990.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات