ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الهند تسجل 6088 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة في أكبر زيادة يومية

- كتب   -  
إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالهند

أعلنت الهند ية.aspx'> وزارة الصحة الهند ية ، اليوم الجمعة، تسجيل 6 آلاف و88 حالة إصابة جديدة ب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، في أكبر زيادة يومية تسجلها البلاد بأعداد الإصابات.
وقالت الوزارة - وفقا لما نقلته صحيفة (هندوستان تايمز) الهند ية - "إن حصيلة إصابات فيروس كورونا في البلاد ارتفعت إلى 118 ألفا و447 حالة، منها 66 ألفا و330 حالة نشطة، فيما بلغت حصيلة الإصابات بسبب الفيروس 3 آلاف و583 حالة".
وتعد هذه المرة الثانية التي تسجل فيها الهند قفزة قياسية في أعداد الإصابات في غضون أسبوع، حيث سجلت 5 آلاف و611 حالة أمس الأول الأربعاء.
وتأتي ولاية "ماهاراشترا" في مقدمة الولايات الهند ية المتضررة من وباء فيروس كورونا ، حيث بلغت الإصابات فيها أكثر من 41 ألف إصابة و1454 وفاة، تليها ولاية "تاميل نادو" بـ13 ألفا و967 إصابة، ثم ولاية "كجرات" بـ12 ألفا و905 إصابات، ثم دلهي بـ11 ألفا و659 إصابة.
وبحسب بيانات الهند ية.aspx'> وزارة الصحة الهند ية ، فقد تعافى 48 ألفا و533 مريضا من الفيروس، ليرتفع معدل الشفاء إلى 40,97%، وذلك في اليوم الخامس من المرحلة الرابعة من الإغلاق الوطني، والتي شهدت تخفيفا للعديد من القيود ومن المقرر أن تنتهي في 31 مايو الحالى. وكانت الحكومة الهند ية قد أعلنت أمس الخميس أنها ستسمح باستئناف الرحلات الجوية الداخلية على 383 خطا جويا في جميع أنحاء البلاد اعتبارا من 25 مايو الحالى، وذلك بعد توقف دام شهرين.

التعليقات