ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
الرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبياكوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقي

حكم إسباني سابق: 90% من الحكام مشجعين لـ ريال مدريد

- كتب   -  
الحكم الإسباني إدواردو إيتورالدي جونزاليس
أوضح إدواردو إيتورالدي جونزاليس الحكم الإسباني السابق أن 90% من الحكم مشجعين لـ ريال مدريد و10% لـ برشلونة.

وقال إدواردو لإذاعة "El Larguero" ردا على كم حكما يدعم قطبي الكرة الإسبانية: "90% لـ ريال مدريد 10% برشلونة".

وأضاف "لا يهم إذا كان برشلونة يفضل هذا أم لا، 70% من السكان دون إقليم كتالونيا يدعمون ريال مدريد".

ولا يعد ذلك التصريح المثير للجدل الأول للحكم السابق، إذ قال سابقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية في 2014: "إن حكام كرة القدم الإسبانية لا يأتون من المريخ. فأنت تصبح حكما لأنك تحب كرة القدم، وإذا كنت تحب كرة القدم، فلا أعتقد أن هناك من لا يحب فريقا".

وتابع "أنا محظوظ لأنني ولدت في بلباو وفي بلباو الناس مع أتلتيك. ومع ذلك، في بقية إسبانيا معظمهم يشجعون ريال مدريد أو برشلونة لأنهم الفريقان الفائزان".

الحكم البالغ 53 عاما أدار 291 مباراة في 17 موسم بالدوري الإسباني.

وسبق أن أدار إيتورالدي 3 مباريات للسوبر الإسباني وكذلك نهائي كأس تونس موسم 2006-07.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات