ايوان ليبيا

السبت , 16 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بيان رسمي - رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موقف الهبوط والصعود للموسم الجاري

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
وافقت أندية رابطة كرة القدم الإنجليزية بدرجاتها الثلاثة على أنه لن يتم إلغاء الهبوط حتى لو تم إنهاء الموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت رابطة الكرة الإنجليزية في بيان رسمي يوم الخميس: "استئناف الموسم الجاري بشكل الموجود هو الأولوية القصوى لنا، لكننا نتقبل الظروف الجارية وأنها قد تقود إلى إلغاء الموسم".

وواصل "هذا قد يعني أنه في حالة إلغاء الموسم، فترتيب جدول الدوري سيتم احتسابه بالجدارة الرياضية أي معدل حصد النقاط في المباراة الواحدة".

وأكمل "الهبوط والصعود سيستمر كما هو".

وتابع "المباريات الإقصائية ستلعب تحت أي ظرف، لكن لن تزيد عن 4 فرق فقط لكل دوري".

واسترسل "إن طرأ جديد وتسبب في عدم لعب المواجهات الإقصائية، مجلس إدارة رابطة الكرة الإنجليزية سيحدد القرار".

وتابع "مجلس الإدارة يعرف أنه بحاجة لأصوات 51% من كافة الدوريات الثلاثة لدينا لكي يلغى الموسم أو لا يلغى، القرار منوط بكل دوري لاتخاذه".

واسترسل "مبدأ الهبوط بين الدوريات الثلاثة أمر ضروري لتكامل المسابقة وهرم المنافسة، من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الوطني".

وكان صراعا كبيرا قد نشب طيلة الشهر الجاري بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهددة بالهبوط من جهة وريك باري رئيس رابطة الكرة الإنجليزية من جهة، والذي هدد بدوره للجوء للقضاء ().

التعليقات