ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

بيان رسمي - رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موقف الهبوط والصعود للموسم الجاري

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
وافقت أندية رابطة كرة القدم الإنجليزية بدرجاتها الثلاثة على أنه لن يتم إلغاء الهبوط حتى لو تم إنهاء الموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت رابطة الكرة الإنجليزية في بيان رسمي يوم الخميس: "استئناف الموسم الجاري بشكل الموجود هو الأولوية القصوى لنا، لكننا نتقبل الظروف الجارية وأنها قد تقود إلى إلغاء الموسم".

وواصل "هذا قد يعني أنه في حالة إلغاء الموسم، فترتيب جدول الدوري سيتم احتسابه بالجدارة الرياضية أي معدل حصد النقاط في المباراة الواحدة".

وأكمل "الهبوط والصعود سيستمر كما هو".

وتابع "المباريات الإقصائية ستلعب تحت أي ظرف، لكن لن تزيد عن 4 فرق فقط لكل دوري".

واسترسل "إن طرأ جديد وتسبب في عدم لعب المواجهات الإقصائية، مجلس إدارة رابطة الكرة الإنجليزية سيحدد القرار".

وتابع "مجلس الإدارة يعرف أنه بحاجة لأصوات 51% من كافة الدوريات الثلاثة لدينا لكي يلغى الموسم أو لا يلغى، القرار منوط بكل دوري لاتخاذه".

واسترسل "مبدأ الهبوط بين الدوريات الثلاثة أمر ضروري لتكامل المسابقة وهرم المنافسة، من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الوطني".

وكان صراعا كبيرا قد نشب طيلة الشهر الجاري بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهددة بالهبوط من جهة وريك باري رئيس رابطة الكرة الإنجليزية من جهة، والذي هدد بدوره للجوء للقضاء ().

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات