ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

"لاعبو ساوثامبتون لا يمررون الكرة لـ ماني"

- كتب   -  
ساديو ماني رفقة ساوثامبتون
كشف فيكتور وانياما لاعب وسط مونتريال إمباكت أن ساديو ماني نجم ليفربول حاليا كان يشعر أن لاعبي ساوثامبتون لا يرغبون في تمرير الكرات له حين كان لاعبا في صفوف الفريق.

الثنائي تزامل في صفوف ساوثامبتون قبل أن يرحل ماني لليفربول ووانياما إلى توتنام.

وقال وانياما في تصريحات أبرزتها جريدة إيفنينج ستاندرد: "كنا مثل عائلة تحت لواء أب واحد وهو ماوريسيو بوكيتينو، لكن أنا وماني كانت علاقتنا الأخوية أكبر".

وأضاف "في وقت ما اقترب ماني مني وقال لي (إنهم لا يريدون تمرير الكرة إلي، فهل يمكن أن تقترب مني أكثر داخل الملعب؟ إنهم لا يريدون رؤيتي أهز الشباك)".

وتابع الدولي الكيني "وافقت على مضض وفي كل مرة كنت أحصل على الكرة كنت أبحث عنه".

وأتم عن زميله السنغالي السابق "أردت أن أعامله بشكل صحيح لأنه رجل جيد ولطيف".

الثنائي تواجه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وحصد ماني اللقب تحت أنظار وانياما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات