ايوان ليبيا

السبت , 16 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: كافاني إلى أتليتكو مدريد لن تتم.. وإنتر في الصورة

- كتب   -  
إدينسون كافاني - باريس سان جيرمان
أخبر الأوروجوياني إدينسون كافاني نادي أتليتكو مدريد الإسباني أن اتفاقه معهم أصبح غير ساريا، ويفضل الانتقال لصفوف إنتر الإيطالي.

المهاجم المخضرم سيصبح لاعبا حرا عقب نهاية الموسم الجاري بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان كافاني قريبا من الانتقال لصفوف الروخيبلانكوس واتفق معهم لكن حسب شبكة "ميدياسيت" الإيطالية فأنه اتصل بـ دييجو سيميوني مدرب أتليتكو وأخبره بأن الصفقة لن تتم.

ويُقيم كافاني حلولا أخرى، إذ يعد إنتر من أبرز المهتمين بضمه بعدما أشارت تقارير إلى فشل انتقال البلجيكي دريس ميرتينز لصفوف النيراتزوري.

وأضاف التقرير أن كافاني سيطلب 8 مليون يورو كراتب سنوي، بعدما كان يتقاضى 12 مليون يورو بقميص الفريق الباريسي.

وسبق أن لعب كافاني بقميص باليرمو ونابولي في إيطاليا قبل عودته مجددا للدوري الإيطالي.

الأوروجوياني البالغ 33 عاما سجل 200 هدفا وأصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي خلال 7 مواسم.

ولا زال إنتر يبحث عن مهاجم يعوض رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المحتمل لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية

التعليقات