ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

تيليجراف: تشيلسي يسمح لكانتي بالغياب عن التدريبات بسبب مخاوفه من فيروس كورونا

- كتب   -  
نجولو كانتي
سمح نادي تشيلسي للاعبه نجولو كانتي بالغياب عن اليوم الثاني لتدريبات الفريق اللندني بعد العودة، وذلك بسبب مخاوف الدولي الفرنسي وقلقه حيال صحته. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

ومنح فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإذن للاعبه من أجل تخوف كانتي على صحته وسلامته بسبب الوضع الحالي في المملكة البريطانية.

وعانى كانتي من أزمة صحية في مارس 2018 حينما سقط مغشيا عليه أمام زملائه في تدريبات الفريق.

ولم تظهر الفحوصات وقتها أي مشاكل في القلب، لكنه غاب عن المباراة التي تبعت تلك الواقعة.

وكان شقيق اللاعب صاحب الـ29 عاما، نياما، قد توفي قبل كأس العالم 2018 إثر أزمة قلبية.

وتفهم مجلس إدارة تشيلسي ولامبارد مشاعر كانتي وخوفه الكبير من العودة للتدريبات، ومنحوه الدعم الكامل بأنهم سيجعلون مركز تدريبات الفريق آمنا بأفضل شكل ممكن.

ولم يتم توضيح موعد عودة كانتي إلى تدريبات فريقه الجماعية مرة أخرى.

وتأتي مخاوف كانتي بعد تصريحات لتامي أبراهام زميله في الفريق الذي تحدث عن قلقه إزاء الفيروس خاصة وأن والده يعاني من الربو ويخشى عليه من خطر العدوى.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أقرت بعودة الفرق إلى التدريبات الجماعية بعد تصويت الأندية على أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة من خمسة لاعبين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات